Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

علي معلول مع كاس افريقيا : أفشة ومعلول ضمن أفضل 5 ظواهر أفريقية في 2020 يلاكورة / وعانى التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي من إصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني، نصف نهائي كأس العالم للأندية فبراير الماضي.

علي معلول مع كاس افريقيا : أفشة ومعلول ضمن أفضل 5 ظواهر أفريقية في 2020 يلاكورة / وعانى التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي من إصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني، نصف نهائي كأس العالم للأندية فبراير الماضي.. أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، إجراء أشعة لـ«علي معلول» وحمدي فتحي وبناء عليها يتم تحديد سفرهم مع الفريق إلى جنوب أفريقيا من عدمه، في ظل تجهيز التأشيرات الخاصة باللاعبين. الأهلي يعلن موقف علي معلول من مباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي. وأيضا حقق لقب دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي، وحصل على برونزية كأس العالم للأندية. ويغيب على معلول عن المشاركة مع الأهلى منذ الإصابة فى مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتحديدا من يوم 8 فبراير الماضى، حيث تجددت إصابة اللاعب وهو ما تسبب في إطالة. على معلول لن يشارك مع الأهلى أمام صن داونز فى جنوب أفريقيا.

يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري. أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، إجراء أشعة لـ«علي معلول» وحمدي فتحي وبناء عليها يتم تحديد سفرهم مع الفريق إلى جنوب أفريقيا من عدمه، في ظل تجهيز التأشيرات الخاصة باللاعبين. كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق عن الموقف النهائي للنجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي من المشاركة مع الفريق أمام نهضة بركان المغربي في مباراة كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة. شارك مع المنتخب التونسي في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 و كأس العالم 2018. ورفع علي معلول رصيده من البطولات مع النادي الأهلي إلى 10 ألقاب بعد الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي، وذلك منذ قدومه إلى القلعة الحمراء في شهر يونيو من العام 2016 قادما من صفوف فريق الصفاقسي التونسي.

تصريحات مؤثرة من علي معلول بعد استبعاده من قائمة تونس لكأس الأمم
تصريحات مؤثرة من علي معلول بعد استبعاده من قائمة تونس لكأس الأمم from static.arabia.as.com
مشاركة وحيدة لمعلول مع مونديال الأندية وأضاف «عبدالحفيظ» في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم. وعانى التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي من إصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني، نصف نهائي كأس العالم للأندية فبراير الماضي. وتوج علي معلول مع الأهلي بالدوري المصري أربع مرات، ومرتين لكل من كأس مصر والسوبر المصري. كشف مصدر مطلع بالنادى الأهلى عن موقف الدولى التونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق، من المشاركة فى مواجهة صن داونز المحدد. دوري أبطال إفريقيا| معلول وسعد يخوضان تدريبات منفردة. على معلول لن يشارك مع الأهلى أمام صن داونز فى جنوب أفريقيا. ويغيب على معلول عن المشاركة مع الأهلى منذ الإصابة فى مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتحديدا من يوم 8 فبراير الماضى، حيث تجددت إصابة اللاعب وهو ما تسبب في إطالة.

لقب وحيد لكأس السوبر الأفريقي.

خاض سعد سمير وعلي معلول، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي يقام عصر اليوم على ملعب جامعة بريتوريا، في بداية تحضيرات الأهلي. كشف مصدر مطلع بالنادى الأهلى عن موقف الدولى التونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق، من المشاركة فى مواجهة صن داونز المحدد. أدى الثنائي علي معلول وسعد سمير لاعبا الأهلي تدريبات تأهيليلة على هامش مران الفريق الأحمر في جنوب إفريقيا، استعدادا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعافيهما من. على معلول يحتفل بكأس أفريقيا على طريقته الخاصة. ويغيب علي معلول عن الأهلي بسبب الإصابة منذ فبراير الماضي وقت إصابته في كأس العالم للأندية. الأهلي يعلن موقف علي معلول من مباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي كأس السوبر الأفريقي منذ 8 يوم وشهدت المباراة عودة الدوري التونسي علي معلول للعب بعد غياب طويل بسبب اصابة عدلية في كأس العالم للاندية اللي كانت اقيمت في بداية العام في العاصمة القطرية الدوحة. أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، إجراء أشعة لـ«علي معلول» وحمدي فتحي وبناء عليها يتم تحديد سفرهم مع الفريق إلى جنوب أفريقيا من عدمه، في ظل تجهيز التأشيرات الخاصة باللاعبين. كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس هي كأس في قارة أفريقيا بدأت من عام 1975 وهي كأس يتأهل إليها كل الاندية الأفريقية الفائزة بالكأس في بلدها وقد ألغيت هذه الكأس سنة 2004 بعد أن تم دمجها مع كأس. علي معلول حقق مع الأهلي الفوز بالدوري المصري أربع مرات، ومرتين لكل من كأس مصر والسوبر المصري. وعانى التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي من إصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني، نصف نهائي كأس العالم للأندية فبراير الماضي. ويغيب على معلول عن المشاركة مع الأهلى منذ الإصابة فى مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتحديدا من يوم 8 فبراير الماضى، حيث تجددت إصابة اللاعب وهو ما تسبب في إطالة. لعب معلول مع الأهلي 97 مباراة، بعدد دقائق بلغ 8.621 دقيقة، خلال فترة تواجده مع الفريق، مقسمين 60 مباراة في بطولة الدوري المصري، و31 مباراة في دوري أبطال إفريقيا، و5 مباريات في كأس مصر، ومباراة وحيدة في كأس السوبر المصري.

ويغيب علي معلول عن الأهلي بسبب الإصابة منذ فبراير الماضي وقت إصابته في كأس العالم للأندية. وأضاف «عبدالحفيظ» في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم. ويستمد علي معلول شعبيته الجارفة في مصر بشكل عام وفي أوساط مشجعي الأهلي بوجه خاص من. دوري أبطال إفريقيا| معلول وسعد يخوضان تدريبات منفردة. علي معلول حقق مع الأهلي الفوز بالدوري المصري أربع مرات، ومرتين لكل من كأس مصر والسوبر المصري.

كشف أسباب استبعاد معلول من منتخب تونس بأمم أفريقيا الرياضي ملاعب عربية البيان
كشف أسباب استبعاد معلول من منتخب تونس بأمم أفريقيا الرياضي ملاعب عربية البيان from www.albayan.ae
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، إجراء أشعة لـ«علي معلول» وحمدي فتحي وبناء عليها يتم تحديد سفرهم مع الفريق إلى جنوب أفريقيا من عدمه، في ظل تجهيز التأشيرات الخاصة باللاعبين. وكان قد هنأ على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى ومنتخب تونس، جماهير القلعة الحمراء، على التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخ النادى، عقب الفوز على الزمالك فى نهائى بطولة أفريقيا بهدفين مقابل هدف خلال. احتفل على معلول لاعب فريق الأهلى ، بتتويج فريقه بدورى أبطال أفريقيا ، بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعهتهما أول أمس حيث نشر اللاعب صورة لزوجته تحمل طفله الصغير، الذى يظهر مرتديا تى شيرت الأهلى، و التي. وفاز معلول مع الأهلى ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي 2020. لقب وحيد لدوري أبطال أفريقيا وفاز معلول مع الأهلى ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي 2020. وأضاف «عبدالحفيظ» في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم. على معلول لن يشارك مع الأهلى أمام صن داونز فى جنوب أفريقيا. ونكشف لكم ما قاله جيريس عن ظهير أيسر النادي الأهلي، على معلول، وسبب استبعاده من قائمة أمم إفريقيا 2019 وحصوله على المركز الرابع في نهاية البطولة بجانب رأيه في لاعب وسط الزمالك، فرجاني ساسي في الجزء الأول من.

شارك مع المنتخب التونسي في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 و كأس العالم 2018.

على معلول لن يشارك مع الأهلى أمام صن داونز فى جنوب أفريقيا. وكشف مصدر في الأهلي لـ filgoal.com: وفاز معلول مع الأهلى ببطولة كأس السوبر الأفريقي عام 2021. علي معلول، لاعب كرة القدم التونسي، يقول إن أصعب مباراة أمام منتخب بلاده في كأس العالم المقبلة هي تلك التي. وكان علي معلول قد أصيب في شهر فبراير الماضي خلال مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، كما أصيب حمدي فتحي خلال مشاركته مع منتخب مصر في تصفيات إفريقيا في شهر مارس الماضي. احتفل على معلول لاعب فريق الأهلى ، بتتويج فريقه بدورى أبطال أفريقيا ، بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعهتهما أول أمس حيث نشر اللاعب صورة لزوجته تحمل طفله الصغير، الذى يظهر مرتديا تى شيرت الأهلى، و التي. وفاز معلول ببطولة كأس السوبر المحلي مع الأهلي مرتين في أعوام 2018 و2019. كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس هي كأس في قارة أفريقيا بدأت من عام 1975 وهي كأس يتأهل إليها كل الاندية الأفريقية الفائزة بالكأس في بلدها وقد ألغيت هذه الكأس سنة 2004 بعد أن تم دمجها مع كأس. الأهلي يعلن موقف علي معلول من مباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي كأس السوبر الأفريقي منذ 8 يوم وأيضا حقق لقب دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي، وحصل على برونزية كأس العالم للأندية. علي معلول حقق مع الأهلي الفوز بالدوري المصري أربع مرات، ومرتين لكل من كأس مصر والسوبر المصري. شارك مع المنتخب التونسي في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 و كأس العالم 2018. ويغيب علي معلول عن الأهلي بسبب الإصابة منذ فبراير الماضي وقت إصابته في كأس العالم للأندية.

الأهلي يعلن موقف علي معلول من مباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي كأس السوبر الأفريقي منذ 8 يوم دوري أبطال إفريقيا| معلول وسعد يخوضان تدريبات منفردة. لقب وحيد لدوري أبطال أفريقيا وفاز معلول مع الأهلى ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي 2020. يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري. وأوضحت التقارير الصحفية، أنه علي معلول.

Radio Tunisie Sfax Radio Diwan Fm ألان جيريس تعرضت لهجوم شرس بسبب عدم ضم على معلول في كأس إفريقيا
Radio Tunisie Sfax Radio Diwan Fm ألان جيريس تعرضت لهجوم شرس بسبب عدم ضم على معلول في كأس إفريقيا from www.diwanfm.net
أدى الثنائي علي معلول وسعد سمير لاعبا الأهلي تدريبات تأهيليلة على هامش مران الفريق الأحمر في جنوب إفريقيا، استعدادا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعافيهما من. علي معلول (مواليد فبراير 1990 ، صفاقس ، تونس) هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر. احتفل على معلول لاعب فريق الأهلى ، بتتويج فريقه بدورى أبطال أفريقيا ، بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعهتهما أول أمس حيث نشر اللاعب صورة لزوجته تحمل طفله الصغير، الذى يظهر مرتديا تى شيرت الأهلى، و التي. الأهلي يعلن موقف علي معلول من مباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي كأس السوبر الأفريقي منذ 8 يوم وعانى التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي من إصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني، نصف نهائي كأس العالم للأندية فبراير الماضي. التئام مزق العضلة الخلفية لمعلول سيكون بنسبة 100% نهاية الأسبوع الحالي. ويغيب علي معلول عن الأهلي بسبب الإصابة منذ فبراير الماضي وقت إصابته في كأس العالم للأندية. ونكشف لكم ما قاله جيريس عن ظهير أيسر النادي الأهلي، على معلول، وسبب استبعاده من قائمة أمم إفريقيا 2019 وحصوله على المركز الرابع في نهاية البطولة بجانب رأيه في لاعب وسط الزمالك، فرجاني ساسي في الجزء الأول من.

وأوضح شوبير أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لن يغامر بإشراك علي معلول في مباراة نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها يوم 28 مايو الجاري.

ويستمد علي معلول شعبيته الجارفة في مصر بشكل عام وفي أوساط مشجعي الأهلي بوجه خاص من. لقب وحيد لكأس السوبر الأفريقي. علي معلول (مواليد فبراير 1990 ، صفاقس ، تونس) هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر. وكان علي معلول قد أصيب في شهر فبراير الماضي خلال مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، كما أصيب حمدي فتحي خلال مشاركته مع منتخب مصر في تصفيات إفريقيا في شهر مارس الماضي. ويغيب علي معلول عن الأهلي بسبب الإصابة منذ فبراير الماضي وقت إصابته في كأس العالم للأندية. أدى الثنائي علي معلول وسعد سمير لاعبا الأهلي تدريبات تأهيليلة على هامش مران الفريق الأحمر في جنوب إفريقيا، استعدادا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعافيهما من. ورفع علي معلول رصيده من البطولات مع النادي الأهلي إلى 10 ألقاب بعد الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي، وذلك منذ قدومه إلى القلعة الحمراء في شهر يونيو من العام 2016 قادما من صفوف فريق الصفاقسي التونسي. ويغيب علي معلول عن الأهلي بسبب الإصابة منذ فبراير الماضي وقت إصابته في كأس العالم للأندية. وأضاف «عبدالحفيظ» في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم. كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس هي كأس في قارة أفريقيا بدأت من عام 1975 وهي كأس يتأهل إليها كل الاندية الأفريقية الفائزة بالكأس في بلدها وقد ألغيت هذه الكأس سنة 2004 بعد أن تم دمجها مع كأس. لعب معلول مع الأهلي 97 مباراة، بعدد دقائق بلغ 8.621 دقيقة، خلال فترة تواجده مع الفريق، مقسمين 60 مباراة في بطولة الدوري المصري، و31 مباراة في دوري أبطال إفريقيا، و5 مباريات في كأس مصر، ومباراة وحيدة في كأس السوبر المصري. على معلول لن يشارك مع الأهلى أمام صن داونز فى جنوب أفريقيا. كشف مصدر مطلع بالنادى الأهلى عن موقف الدولى التونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق، من المشاركة فى مواجهة صن داونز المحدد.

ويغيب علي معلول عن الأهلي بسبب الإصابة منذ فبراير الماضي وقت إصابته في كأس العالم للأندية علي معلول. وعانى التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي من إصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني، نصف نهائي كأس العالم للأندية فبراير الماضي.